22‏/03‏/2010

ويضيق صدري وينطلق لساني





ويضيق صدري وينطلق لساني
 
فيكثر لغوي

وتزداد آثامي

وتجيش في صدري تساؤلات

وتتعارك المعاني


ولا أدري من المجني عليه


ولا أوقن من الجاني


أطاعن أنا ؟

أم مطعون


أظالم أنا ؟


أم مظلوم


وأتساءل ؟


من اللائم ومن الملوم

ظنون وظنون وظنون

بين شك ويقين

بين عدل وضيم



بماذا أحيا


ولم أنا محاصر
في تلك المعاني


 قهر
غدر

خيانة

خداع

غيرة

وما بين الماضي والآتي

ذكرياتي ومعاناتي

وأتفكر


من أضحكني ومن أبكاني


 وما الذي يثير أشجاني


من باعني ومن اشتراني


ويعلو لون أًَُحادي

يتغلغل فينا


نتنفسه

ونزفره

يكسونا

ويغرقنا

ويحرقنا




لون رمادي

وأتحسس ما بين أضلعي

فلا أدري

أمازال ينبض



هل ترى هو معي

أم ضدي

أم أصبح آخر معادي

كل يهيم في وادي

ولا أدري أهيم  في أي وادي

تجمدت الوجوه

تشابهت

تاهت الملامح

لم أعد أفرق بين  الرائح  والغادي

أأستسلم لبريق يأخذني

أأسعى خلف وهم يهوي بي

أألهث خلف سراب

أم أترفع وأتسامى


لم أنا أمضي وأتقهقر  

وأتراجع

أهو الخوف ؟

أم الحذر

أم شتات

ويجول في رأسي ألف سؤال

وأجدني أدور في دوامة

ومتاهة

هذا يفخر
وهذا يتباهى

أغريب أنا في هذا العالم

أم من حولي هم الغرباء

أفريد أنا ؟

أم أن هناك مثلي

هل لي شركاء ؟

اختلط كل شيء كل شيء كل شيء

تشوهت كل الأشياء

وترتاب بداخلي المعاني

وأتأمل

هل ترى من الصادق

ومن الكاذب

أتراهم يرتدون أقنعة

أم الغش هو حقيقتهم

بما يتفاخرون

ولم يشعرون بالخيلاء

أللغدر زهو

أللخيانة بهاء

هل حقاً

انقضى زمن النبلاء


هل  ولى بلا عودة عصر الشرفاء

يا شجوني

أنى لي بعمر ثاني

لا لا   لا لجنونك لن أنصاع

أسراب ابتاع

يادنيا

قاسية

غادرة

سأفر منك

سأهرب لحبيبي

هو دوائي وطبيبي

سجدت فأطلت سجودي

ناجيته

بكيت
بدمع الندم دعوت

رجوته

سامحني ياملاذي

ارحم ضعفي

اغفر تقصيري

تجاوز إلهي
عن غروري
عن شروري
عن جحودي

إليك يارب ألجأ
إليك يارب أرجع
إليك أعود
باغفار الذنوب
إليك أتوب
إليك يارب مصيري



تمت سرقتها من صديقتي واختي .. راغبه في الجنه .. 

8 COMMENT.s:

غير معرف يقول...

..

صمت البوح يقول...

وااايد حلوه على انها طويله


استمتعت بقرايتها

^_^ يسلموو

غير معرف يقول...

أعترافتي أنها (ملطوشه)
علعموم كلمات رائعه
أجزل الله الجزاء لمن كتبت ولمن لطشت عفوآأقصد
نقلت :)

ألـوان التفاؤل ~ يقول...

صبـآح الخير ^^

رائعة الكلمات ..
استمتعت و احببتها كثيراً ،

تحيـة لكِ ولقلم صديقتكـِ :-)

ديمه يقول...

لديـها قلـم مميز ..
قصيدة جميله لا مست روحي..
و وجدت جزءا من ذاتي يسكن حروفها ..

شكرا لك!

Shaikha يقول...

دام سرقتي شي حلو عيل حلال :)

جزاك الله خير على هالكلمات الحلوة
وسلمت يمناك يا راغبة في الجنة

Shaikha يقول...

نسيت اقولج

لج وحشة :)

SCRIBBLE ..♥ يقول...

صمت البوح .. الله يسلمج ويخليج :)

وجدان غاليتك .. ^^ اللهم آمين .. سلمتِ عزيزتي

الوان التفاؤول .. (f) شكرا لتواجدك غاليتي

ديمـة .. العفو غاليتي .. حيـاكِ الرحمن :)

توينكــل .. ياهلا والله .. الله يسلمج ويخليج .. والله اشتقنا لج دام بتطلعين لين سرقت شي كل يوم لي سرقه ^^

حياكم الرحمن :)

إرسال تعليق

 
Blog Template by Delicious Design Studio